تحميل كتاب تعلم لغة سى شارب C# بعمق


كتاب سي شارب #C بعمق


يتناول كتاب سي شارب مواضيع متقدمة من سي شارب، كتصميم النوافذ والأدوات البرمجية، أو مشاريع تطبيقية، أو استخدام منصات عمل Frameworks جاهزة، وكل ذلك يحتاج إلى خبرة في OOP، لذلك فقد يتعذر للمبتدئين استيعاب المحتوى بالمستوى المطلوب.

فهو موجه للمتوسطين في سي #C، والمتقنين بتقدير جيد ربما. وحتى المبتدئين الذين عندهم اطلاع ولو بسيط على مبادئ البرمجة وأدواتها (بنى الشرط وحلقات التكرار وغيرها) وقد بدأوا لتوهم في تعلم مبادئ البرمجة كائنية التوجه، يناسبهم هذا الكتاب، خصوصاً فصول الباب الأول منه.



كتاب فقه بناء الإنسان في القرآن لـ كفاح أبو هنود

معلومات كتاب تعلم لغة سى شارب C# بعمق

الكاتب حسن الفحل
من قسم  لغة #C
اللغة : العربية
عدد الصفحات 775
حجم الكتاب  : 14.5 ميجا 
الصيغة  : PDF


وصف كتاب سى شارب C# بعمق


يضم الكتاب أربعة أبواب، الباب الأول موجه للمبتدئين، أما الأبواب الأخرى فهي موجهة للمتوسطين في لغة سي شارب #C. الباب الأول: يحوي الباب الأول من كتاب سي شارب #C بعمق ما تحتاجه لتبدأ خمسة فصول، ويحكي للقارئ بعض مبادئ البرمجة كائنية التوجه ومدخل إلى التصميم في البرمجة وبعض التقنيات المفيدة لدعم برامجه ونبذة عن لغات البرمجة. 

الباب الثاني: يضم الباب الثاني الرسم وال Graphics فصلاً واحداً هو مدخل إلى الرسومات Graphics والذي يستعرض أساسيات الرسم في البرمجة ويفصل بعض تطبيقات الرسم، ومنها رسم التوابع الرياضية.

 الباب الثالث: في الباب الثالث من كتاب سي شارب #C أدوات المستخدم UserControl يوجد ثلاثة فصول، تبدأ بلمحة عن المفاهيم البرمجية والاعتبارات التصميمية التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند تصميم وبرمجة الأدوات، وتنتهي بتصميم أدوات Controls حقيقية منها المعروف ومنها الغريب. الباب الرابع: يحوي الباب الرابع فريموركات جاهزة ثلاثة فصول، تعنى بتصميم النوافذ


تحميل كتاب تعلم لغة سى شارب C# بعمق

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم